الثلاثاء، 4 فبراير 2014

أفضل برامج نسخ الأسطوانات - Copy CD & DVD

Copy CD & DVD

أفضل برامج نسخ الأسطوانات - Copy CD & DVD
عندما نتحدث عن برامج نسخ الاسطونات ، فبالتأكيد أول ما سوف يطرأ علي ذهنك هو برنامج نيرو.
ولكننا اليوم سوف نتحدث عن افضل برامج نسخ الاسطوانات المجانية وليست المدفوعة ،
أيضاً البرامج المدفوعة ... لكنها معنا مجانية
فهي مع المفاتيح و الكركات للتفعيل
لكن في الغالب يكون هناك اسطوانة مع الـ CD/DVD-Writer ، وتحتوي هذه الاسطوانة علي برنامج النيرو ، ولكن ان كنت لا تملك برنامج نيروا ، فـ لا تقلق لأننا اليوم بصدد إستعراض مجموعة من أفضل البرامج المجانية و المدفوعة لـ نسخ الاسطوانات .

1 - برنامج ImgBurn 

برنامج ImgBurn هو برنامج من افضل برامج نسخ الاسطوانات المجانية ، ان لم يكن الافضل بالفعل ، فبالبرنامج يحتوي علي العديد من الخواص والخيارات المتقدمة ، حيث انه يقوم بنسخ وحرق صيغ الاسطوانة الوهمية ( الايميج ) ، ويدعم اكثر من 10 صيغ وهي ; BIN, CUE, DI, DVD, GI, IMG, ISO, MDS, NRG, PDI ، كما ان البرنامج يحتوي علي واجهه بسيطة للغاية بها اهم المهام المستخدمة والتي يحتاجها الجميع عند نسخ او حرق اسطوانة ، كما ان احدي هذه المهام هي حذف واعادة استخدام الأقراص القابلة لإعادة الكتابة عليها أكثر من مره ، البرنامج ممتاز وسريع في عملية النسخ والحرق ، ويستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )



2 - برنامج CDBurnerXP


برنامج CDBurnerXP هو برنامج رائع في نسخ الاسطونات ، فالبرنامج سريع وسهل الاستخدام لنسخ الاسطوانات كالاسطوانات الصوتية واسطوانات الفيديو بالاضافة الي العديد من الخواص الاخري ، وقد قمنا مسبقاً بعرض موضوع كامل عن برنامج CDBurnerXP ، وقمنا ايضاً بعرض موضوع اخر لـ شرح برنامج CDBurnerXP ، فالبرنامج يعد حقاً افضل بديل لمحبي برنامج نيرو. ( تحميل البرنامج )



3 - برنامج BurnAware

برنامج BurnAware هو برنامج من افضل برامج نسخ الاسطوانات ، ويتميز بالشكل الجميل والبسيط ويعد من اشهر برامج نسخ الاسطوانات ، فباستخدام البرنامج يمكنك انشاء اسطوانة صوتية و اسطوانة MP3 ، واسطوانة ملفات عادية ، واسطوانة فيديو ، واسطوانة ايميدج سواء ISO او CUE ، ولكن في رأي اكثر ما يميز هذا البرنامج هو الواجهه والتي تحتوي علي كل المهام فاعتقد انها اكثر تميز من برنامج نيرو ، برنامج يستحق التجربة.  ( تحميل البرنامج )

4 - برنامج InfraRecorder


برنامج InfraRecorder هو برنامج مفتوح المصدر ومتميز جداً في نسخ الاسطوانات ، فيمكنك من خلال البرنامج حرق وانشاء اسطوانة ذاتية الاقلاع من صيغ الايميدج كالـ ISO ، والشكل الخارجي للبرنامج رائع وبسيط للغاية وبه المهام المحدودة والمطلوبة ، ولكن امكانيات البرنامج محدودة ولا يحتوي علي العديد من الخيارات المتقدمة ، ولكن بشكل عام وكبرنامج مفتوح المصدر يستحق الاحترام ورائع . ( تحميل البرنامج )





5 - برنامج StarBurn


برنامج StarBurn هو برنامج يقوم بنسخ الاسطوانات سواء الصوتية او الفيديو او الملفات العادية .. الخ ، فالبرنامج مثالي بالنسبة للمستخدم العادي ، وسهل الاستخدام . ( تحميل برنامج )



6 - برنامج AnyReader

منقذ البيانات التالفة وعملاق النسخ من السيديهات المخدوشة والهارديسك التالف

القراءة من السيدي والديفيدي المخدوشة والمجرحة

القراءة والنسخ من الهارديسك التالفإذا فشلت طرق النسخ العادية

نسخ الملفات المعطوبة وإكما ل نسخها دون توقف أو حذف للجزء المنسوخ كما يحدث فى حالات النسخ العادية
حل مشكلة CRC التى تظهر أثناء نسخ الملفات المعطوبة والتالفة
دمج الملفات المعطوبة ونسخها وقراءتها 
التحميل والنسخ من خلال الشبكات الواى فاى الضعيفة والسيئة والتى يفشل معها الطرق العادية
مع إمكانية استكمال التحميل منها 
البرنامج آمن تماما و ينسخ الملفات فى الأماكن التى تححدها أنت



Size: 3 MB
تاريخ الإصدار 14/10/2011
الكيجن مرفق مع البرنامج
البرنامج متوافق مع جميع أنظمة ويندوز

التحميل 

صورة توضح وظائف البرنامج


تسجيل النسخة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة Program 2013

تصميم :بويردن